أخر الأخباركل الرياضات

الألعاب المتوسطية: تأهل أميرة بن عيسى للدور الثاني في بطولة التنس

تأهلت لاعبة التنس الجزائرية أميرة بن عيسى للدور الثاني  للنسخة ال 19 للألعاب المتوسطية-2022 بوهران، بعد فوزها اليوم الاثنين على البرتغالية ماريا إيناس فونتي بنتيجة (2-1)  بميدان نادي التنس حبيب خليل بحي السلام (وهران).

وخسرت ابنة مدينة وهران المجموعة الأولى (5-7)، قبل أن تعدل النتيجة في المجموعة الثانية (4-6 )، لتقلب الطاولة على منافستها في المجموعة الحاسمة (6-4)، في مباراة استغرقت 3 ساعات و نصف الساعة.

وصرحت قائدة فريق المنتخب النسوي وكيل كسيبة “لواج” قائلة: “أولا، أهنئ اللاعبة على الفوز. أعترف بأنها كانت قوية بدنيا و ذهنيا منذ بداية المباراة.

صحيح أنها خسرت المجموعة الأولى لكنها عرفت كيف تعود في المباراة و تكسب الرهان. في الدور المقبل، ستواجه صاحبة رأس المجموعة الثانية و أتمنى لها كل النجاح”.

و في وقت سابق من اليوم، انهزم مواطنها يوسف سحتالي أمام المصري مأمون كريم محمد بمجموعتين نظيفتين (3-6 و 6-7) في الدور الأول للمنافسة.

و يجري حاليا, الجزائري يوسف ريحان مباراته في الفردي أمام التركي كيرسي كوراي فيما أعفيت إيناس إيبو من الدور الأول، على أن تدخل غمار المنافسة يوم غد الثلاثاء.

ويتضمن برنامج اللاعبين الجزائريين اليوم الاثنين, في اختصاص الزوجي، تجمع الأولى الثنائي الجزائري, يوسف ريحان و سمير حمزة رقيق أمام الزوجي السلوفيني, ماج بريمزيل و سيباستيان دومنكو بينما يواجه الزوجي النسوي, إيناس إيبو و إيناس بكرار نظيره البرتغالي ماريا إيناس فونتي و ماريانا ألفاس كامبينو بعد السادسة مساء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى